كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس

كتاب كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس

تحميل كتاب : كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس


تأليف : ابن طاهر المقدسي


تصنيف الكتاب :حضارات


نوع الملف : كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس - pdf



يعتبر كتاب البدء والتاريخ (*) المنسوب بالخطأ لـ(أحمد بن سهل البلخي) من كتب القرن الرابع الهجري ويقع في (6) مجلدات وهذا ما وصلنا منه ولا تعلم إن كان ثمة زيادة على ذلك كما يشير البعض لوجود أجزاء مخطوطة متبقية لم تخرج لنا بعد. وهو للحقيقة لا يعدل تاريخ الطبري أو تاريخ الموصل للأزدي أو خليفة بن خياط ولا حتى من جاء بعده بقرون كإبن الأِثير وابن كثير وابن خلدون والهمذاني وغيرهم كثر. وهو دون شك فوق كل ذلك مصدرًا أعدّه من الدرجة الثانية وليس من أصحاب الأهمية الأولى لاشيء غير أنه كان ناقلًا ومكثرًا من النقولات، ولم يذكره أحد ممن عاصره من أهل اقرن الرابع الهجري، أو من جاء بعده من القرون اللاحقة، ومع هذا هو جميل في مادته ولغته وتاريخيته أثناء عرض المادة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس pdf ، تصنيف الكتاب حضارات والمؤلف ابن طاهر المقدسي، تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس أونلاين، تحميل كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كتاب البدء والتاريخ - المجلد الخامس pdf مجانًا تأليف ابن طاهر المقدسي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا