قيصر وكليوبطرا

كتاب قيصر وكليوبطرا

تحميل كتاب : قيصر وكليوبطرا


تأليف : إسماعيل مظهر


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : قيصر وكليوبطرا - pdf



تُعَدُّ قصة «قيصر وكليوبترا» من أشهر قصص الحب في التاريخ؛ فقد ذاع صيتُها في العالم القديم، واستمر دَوِيُّهَا حتى الآن. ذلك الحب الذي غَيَّرَ تاريخ كُلٍّ من روما ومصر. فمنذ أن رآها «يوليوس قيصر»، وتحوَّل من القائد الروماني الفذ إلى العاشق المُتَيَّم؛ فألقت كليوبترا شِبَاكَهَا حوله، وأرته من سحر الشرق ما لم يَرَهُ طيلة حياته، ومن جمالها ما جعله أسيرها؛ فنسي روما وحروبَها، وراح يتقلب في النعيم، ويغوص في حياة المَلَذَّات برحلة أسطورية عبر نهر النيل. ورأت كليوبترا الفرصة سانحةً أمامها لتُحَقِّقَ بالحب ما فشِل فيه أَقْدَرُ العسكريين والسياسيين. غير أن الأمور لم تَسِرْ كما أرادت؛ فمجد روما لا تقهره امرأة. فقد ثار أعضاء «مجلس السناتو»، وقتلوا قيصر لتعيش الجمهورية الرومانية، لكن كليوبترا لم تيأسْ واستمرت جهودها الحثيثة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قيصر وكليوبطرا pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف إسماعيل مظهر، تحميل برابط مباشر وقراءة قيصر وكليوبطرا أونلاين، تحميل قيصر وكليوبطرا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قيصر وكليوبطرا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قيصر وكليوبطرا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قيصر وكليوبطرا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قيصر وكليوبطرا pdf مجانًا تأليف إسماعيل مظهر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا