قوانين الكاريزما

كتاب قوانين الكاريزما

تحميل كتاب : قوانين الكاريزما


تأليف : كيرت دبليو مورتينسين


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : قوانين الكاريزما - pdf



خلال ثلاثين فصلا هي عدد فصول هذا الكتاب نتعرف معا على أسرار الكاريزما و هي تلك المهارة الحيوية التي لا بد للمرء من إتقانها للتأثير على من حوله في شتى المجالات و ذلك وصولا الى علاقات ناجحة في العمل و الحياة الشخصية. و لقد نجح المؤلف في هذا الكتاب من خلال تلك الأسرار أن يبرز أهم مفاتيح الوصول الى شخصية ذات كاريزما ناجحة و ذلك من خلال بث الطاقة الخالصة فيمن حولك و الثقة بالنفس و التحلي بالتفاؤل و الروح المرحة و غيرها من المفاتيح التي إذا أتقنتها فإنك بلا شك ستكون شخصا مؤثرا يعرف طريق النجاح في الحياة، لذا لا تتردد و إقرأ هذا الكتاب الملهم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قوانين الكاريزما pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف كيرت دبليو مورتينسين، تحميل برابط مباشر وقراءة قوانين الكاريزما أونلاين، تحميل قوانين الكاريزما pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قوانين الكاريزما مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قوانين الكاريزما pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قوانين الكاريزما فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قوانين الكاريزما pdf مجانًا تأليف كيرت دبليو مورتينسين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا