في الرواية ومسائل أخرى

كتاب في الرواية ومسائل أخرى

تحميل كتاب : في الرواية ومسائل أخرى


تأليف : إميل زولا


تصنيف الكتاب :أدب عالمي مترجم


نوع الملف : في الرواية ومسائل أخرى - pdf



انتهى الأمر بفلوبير إلى الخوف من الكلمات، إذ كان يقلّبها بمائة طريقة، ويرمي بها جانباً إذا لم تكن قادرة على إدخال فكرته على الصفحة التي يكتبها. وذاتَ يومِ أحدٍ، وجدناه ناعساً وقد هدّه التعب. ففي عشية ذلك اليوم، بعد الظهر، كان قد أنهى صفحة من (بوفار وبيكوشيه)، وكان مغتبطاً بها تماماً، وذهب لتناول العشاء في المدينة، بعد أن قام باستنساخها على ورق هولنديّ كبير القطْع كان يستخدمه آنذاك. وحينما عاد إلى داره، في منتصف الليل تقريباً، وبدلاً من الذهاب إلى سريره، رغب في إعادة قراءة تلك الصفحة. لكنّه بقي منذهلاً .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب في الرواية ومسائل أخرى pdf ، تصنيف الكتاب أدب عالمي مترجم والمؤلف إميل زولا، تحميل برابط مباشر وقراءة في الرواية ومسائل أخرى أونلاين، تحميل في الرواية ومسائل أخرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب في الرواية ومسائل أخرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب في الرواية ومسائل أخرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب في الرواية ومسائل أخرى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب في الرواية ومسائل أخرى pdf مجانًا تأليف إميل زولا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا