فن التفكير .. رؤية إسلامية

كتاب فن التفكير .. رؤية إسلامية

تحميل كتاب : فن التفكير .. رؤية إسلامية


تأليف : أحمد البراء الأميري


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : فن التفكير .. رؤية إسلامية - pdf



أرجو أن نكون قد اقتنعنا بأهمية التفكير السديد، وبضرورة تعلمه وتعليمه، وبأنه أحد أركان الفاعلية الفردية والجماعية. والأمر بحاجة إلى تربية متكاملة، وخطة طويلة الأمد، يتعاون على تحقيقها البيت، والمدرسة، والمسجد، والجامعة، والنادي، والجمعية، ووسائل الإعلام ... إذ ((ليس هناك حل سحري يعرفه أحد منا نحن البشر يشفي عرجان العقل وعميانه، ويجعل مقعديه يحملون أسرتهم ويمشون ! فالتفكير سياق يستغرق الحياة كلها: يبدأ مع تدريباتك الأولى في الحياة، وينضج مع نضج تجربتك وحكمتك، ويصاحب تقدمك مرحلة مرحلة في إتقان ذلك الفن الصعب. فليس التفكير السديد جائزة تحصل عليها جزءا لك على عشرة تمرينات يومية، وليس طريقا مفتوحا في وجه كل من يملك كلمة المرور، أو كلمة السر. فيجب علينا أن ننظر إلى الأمر ونعالجه من زاوية أخرى. يجب أن نسأل بهدوء وتواضع: إلى أي مدى ينجح عالم المنطق – عندما يستعين بعالم النفس – في أن يكون مهندسا فكريا يعلم الناس التفكير؟؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فن التفكير .. رؤية إسلامية pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف أحمد البراء الأميري، تحميل برابط مباشر وقراءة فن التفكير .. رؤية إسلامية أونلاين، تحميل فن التفكير .. رؤية إسلامية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فن التفكير .. رؤية إسلامية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فن التفكير .. رؤية إسلامية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فن التفكير .. رؤية إسلامية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب فن التفكير .. رؤية إسلامية pdf مجانًا تأليف أحمد البراء الأميري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا