غير حياتك فى 30 يوم

كتاب غير حياتك فى 30 يوم

تحميل كتاب : غير حياتك فى 30 يوم


تأليف : إبراهيم الفقى


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : غير حياتك فى 30 يوم - pdf



يحتوى هذا الكتاب على العديد من المقولات تتضمن قصصاً من الواقع وكيفية تنفيذها والعمل بها من أمثلة هذه المقولات : - نرى ما لا نريد و نريد مالا نرى فنفقد قيمة ما نرى و نضيع في سراب ما لا نرى كن حريصا ألا تفقد قيمة ما ترى. -لولا وجود عكس المعنى لما كان للمعنى معنى. -هناك أشياء و أشخاص و حتى أجزاء منا تسير معنا في رحلة حياتنا لغرض محدد و لفترة محددة و ليس لمصاحبتنا طوال الرحلة لذلك حان الوقت أن تدعهم و شأنهم. -هناك أوقات نشعر فيها أنها النهاية ثم نكتشف أنها البداية و هناك أبواب نشعر بأنها مغلقة ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي. -عندما لا تعرف ماذا تفعل يبدأ عملك الحقيقي و عندما لا تعرف أي طريق تسلك تبدأ رحلتك الحقيقية. ******* وكان يكرر في نهاية شرح كل مقولة شعاره الذى عاش به فيقول "تذكّر عش كل لحظة وكأنها اخر لحظة فى حياتك، عش بحبك لله- سبحانه وتعالى- وبالتطبيع بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم وبأخلاق الرسل والأنبياء والصحابة والأولياء الصالحين عش بالعلم والكفاح،عش بالفعل والالتزام عش بالصبر والمرونة،وعش بالحب وقدّر قيمة الحياة"

تحميل وقراءة أونلاين كتاب غير حياتك فى 30 يوم pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف إبراهيم الفقى، تحميل برابط مباشر وقراءة غير حياتك فى 30 يوم أونلاين، تحميل غير حياتك فى 30 يوم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب غير حياتك فى 30 يوم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب غير حياتك فى 30 يوم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب غير حياتك فى 30 يوم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب غير حياتك فى 30 يوم pdf مجانًا تأليف إبراهيم الفقى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا