عُمان وشرقي افريقية

كتاب عُمان وشرقي افريقية

تحميل كتاب : عُمان وشرقي افريقية


تأليف : أحمد حمود المعمري


تصنيف الكتاب :الجغرافيا والرحلات


نوع الملف : عُمان وشرقي افريقية - pdf



اراد المؤلف في هذا الكتاب دراسه العلاقة القوية بين الدولة العُمانية وحاكمها بالجزء الشرقي من أفريقيا وسواحلها؛ حيث العُمانين كانوا معروفين بالملاحة البحرية وقوة اسطولهم البحري مما مكنهم من ضم ذلك الجزء من أفريقيا اليها. حيث بدأ كتابه بقدوم العرب الي عمان وبداية الوجود العماني في أفريقيا حتي بداية عصر النهضة، حيث تحد سلطنة عمان بالمحيط الهندي والخليج من كلا الجانبين، ستجد في الكتاب وصف ممتاز لسلطنة عمان وتاريخها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عُمان وشرقي افريقية pdf ، تصنيف الكتاب الجغرافيا والرحلات والمؤلف أحمد حمود المعمري، تحميل برابط مباشر وقراءة عُمان وشرقي افريقية أونلاين، تحميل عُمان وشرقي افريقية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عُمان وشرقي افريقية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عُمان وشرقي افريقية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عُمان وشرقي افريقية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عُمان وشرقي افريقية pdf مجانًا تأليف أحمد حمود المعمري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا