إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عقد الإجارة - مصدر من مصادر التمويل الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عقد الإجارة - مصدر من مصادر التمويل الإسلامية

تأليف : عبد الوهاب إبراهيم

عقد الإجارة : مصدر من مصادر التمويل الاسلامي وهو من أبحاث البنك الاسلامي للتنمية من اعداد أ د/ عبد الوهاب ابراهيم أبو سليمان وقصدت من أرفاق هذه المادة مساعدة الباحثين عن مصادر تمويل لمشروعاتهم وابعادهم عن مصادر التمويل الربوية التي شاعت في كل بلاد المسلمين للاسف . والاقتصاد الإسلامي أثبت تفوقه على الاقتصاد الربوي الرأسمالي في العديد من المجالات أهمها أن الإسلام يقدم للإنسانية أكثر من 35 منتج تمويلي شرعي حلال . بينما لا يقدم الاقتصاد الرأسمالي إلا منتج واحد فقط وهو القرض بفائدة مهما تنوعت اشكاله. فأنصح إخواني الراغبين في إنشاء مشروعاتهم بالبعد عن الربا وصدق الله العظيم " يمحق الله الربا " والأزمة المالية العالمية الأخيرة بينت لنا كيف يكون محق الربا نسأل الله السلامية والعافية من الربا وأهله


تحميل كتاب عقد الإجارة - مصدر من مصادر التمويل الإسلامية كتاب عقد الإجارة - مصدر من مصادر التمويل الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الوهاب إبراهيم pdf تحميل جميع كتب عبد الوهاب إبراهيم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...