شعر دعبل بن علي الخزاعي

كتاب شعر دعبل بن علي الخزاعي

تحميل كتاب : شعر دعبل بن علي الخزاعي


تأليف : عبد الكريم الأشتر


تصنيف الكتاب :شعر عربى


نوع الملف : شعر دعبل بن علي الخزاعي - pdf



تأليف د. عبد الكريم الأشتر، أتى في مقدمة الديوان أن آخر خبر وصل إلينا فيما نعلم عن ديوان دعبل بن علي الخزاعي نقله من حلب في أواخر القرن السابع، مخطوط كبير القيمة ضم ما يقرب من أسماء ألف كتاب انتخبها صاحبه من دور الكتب بحلب، ورتبها على الحروف، ووقع الديوان تحت رقم 385. وكان الديوان صنع قبل ذلك بما يقرب أربعة قرون. صنعه صانع الدواوين المعروف أبو بكر محمد بن يحي الصولي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شعر دعبل بن علي الخزاعي pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف عبد الكريم الأشتر، تحميل برابط مباشر وقراءة شعر دعبل بن علي الخزاعي أونلاين، تحميل شعر دعبل بن علي الخزاعي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شعر دعبل بن علي الخزاعي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شعر دعبل بن علي الخزاعي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شعر دعبل بن علي الخزاعي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب شعر دعبل بن علي الخزاعي pdf مجانًا تأليف عبد الكريم الأشتر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا