شرح هاشميات الكميت

كتاب شرح هاشميات الكميت

تحميل كتاب : شرح هاشميات الكميت


تأليف : داوود سلوم ود. نورى حمودى القيسيى


تصنيف الكتاب :شعر عربى


نوع الملف : شرح هاشميات الكميت - pdf



تحقيق د. داوود سلوم ود. نورى حمودي القيسيى، بعدما تم تحريف المخطوطات التي توثق هاشميات الكميت أصب من الصعب على المحقق تقديم نسخة دقيقة دقة كاملة، لكن هذه النسخة قد استوفت الدقة ونأت عن مواضع التحريف، فقد ألح المحققون بها "مستدرك أبيات الهاشميات التي ذكرتها المراجع العربية، وتعليق على النسخة المكية التي أستحال تصويرها فاكتفى المحققون بوصف الدكتور نوري حمودي، بالإضافة إلى نص كامل للنونية التي شرحها العالم الشيخ حمد الجاسر، كما تحمل هذه النسخة مستدرك بعض أبيات من شعر الكميت بإذن جامع هذه الأبيات المحقق الأستاذ هلال ناجي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شرح هاشميات الكميت pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف داوود سلوم ود. نورى حمودى القيسيى، تحميل برابط مباشر وقراءة شرح هاشميات الكميت أونلاين، تحميل شرح هاشميات الكميت pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شرح هاشميات الكميت مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شرح هاشميات الكميت pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شرح هاشميات الكميت فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب شرح هاشميات الكميت pdf مجانًا تأليف داوود سلوم ود. نورى حمودى القيسيى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا