سر النجاح

كتاب سر النجاح

تحميل كتاب : سر النجاح


تأليف : تعريب يعقوب صرُّوف


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : سر النجاح - pdf



يظل النجاح ضالةَ الإنسان في كلِّ زمانٍ ومكان؛ فيسعى جاهدًا لتحقيق ذاته، ولصُنْع مكانةٍ مميَّزة لنفسه في مجتمعه؛ لذلك اهتمَّ المفكرون دومًا بالوقوف على ما يمكن تسميته بسِرٍّ أو وصفةٍ لتحقيق النجاح في الحياة، وسبيل هؤلاء المفكرين هو تتبُّع قصص الناجحين والمتميِّزين في مجالات العلم والسياسة والمال والثقافة، عن طريق الاقتراب من تفاصيل حياتهم؛ ماذا تعلَّموا؟ وما ظروف تربيتهم؟ وكيف شقُّوا طريقهم للقمة؟ والكتاب الذي بين يدَي القارئ يُفْرِد فصولًا متعددة تحتوي على نماذجَ شهيرةٍ لأشخاصٍ ناجحين اتَّبعوا مبادئَ ساميةً آمنوا بها فصنعتْ نجاحَهم العصامي في الحياة. ويَلفت الكاتبُ النظرَ إلى أهمية الاعتماد على النفس، وسبل تهذيب الإنسان لنفسه وترويضها بعيدًا عمَّا يَثنيها عن أهدافها، كما يُبيِّن أهمية اتخاذ قدوةٍ ناجحة نتمثَّل بها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سر النجاح pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف تعريب يعقوب صرُّوف، تحميل برابط مباشر وقراءة سر النجاح أونلاين، تحميل سر النجاح pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سر النجاح مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سر النجاح pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سر النجاح فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سر النجاح pdf مجانًا تأليف تعريب يعقوب صرُّوف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا