سر المعبد

كتاب سر المعبد

تحميل كتاب : سر المعبد


تأليف : ثروت الخرباوي


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : سر المعبد - pdf



هذا الكتاب من تأليف ثروت الخرباوي المحامي المنشق عن جماعة الإخوان منذ عام 2002م، يكشف من خلاله أسراراً حول الجماعة وعلاقتهم بالماسونية، (أو ما أطلق عليه الخرباوي مصطلح "الماسيو إخواكية"، والذي جعله عنواناً للفصل الثاني عشر من الكتاب الذي يضم ‬17 فصلاً، في ‬359 صفحة)، لا سيما الشعار السداسي ولجوء كل منهما إلى العنف، ذلك أن المنتمي إلى الجماعة يشترط عليه أداء القسم على المسدس والمصحف أمام شخص مجهول، كذلك يكشف كيفية تحكّم الجماعة في المنتمين إليها، واستخدامها للاغتيالات السياسية لتصفية معارضيها، كما حدث مع رئيس الوزراء محمود النقراشي (1948م) عندما تم اغتياله على يد عبد المجيد أحمد حسن أحد المنتمين إلى الجماعة بعد قرار رئيس الوزراء حلها. كما يتضمن الكتاب تفاصيل الصفقات التي كان يعقدها الإخوان مع نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك في الانتخابات وبعض آليات ومبادئ السمع والطاعة داخل الجماعة. ويعرض في الهوامش مجموعة من المعلومات الدالة على علاقة الإخوان بالولايات المتحدة الأمريكية عبر تقديم وثيقة لم تنشر من قبل كانت مرسلة لخيرت الشاطر من أحد أعضاء الجماعة ذو الصلة بالمسئولين الأمريكيين منذ 2005م.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سر المعبد pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف ثروت الخرباوي، تحميل برابط مباشر وقراءة سر المعبد أونلاين، تحميل سر المعبد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سر المعبد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سر المعبد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سر المعبد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سر المعبد pdf مجانًا تأليف ثروت الخرباوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا