رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم

كتاب رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم

تحميل كتاب : رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم


تأليف : محمود بايزيدي


تصنيف الكتاب : عمارة وفلكلور


نوع الملف : رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم - pdf



يتناول هذا الكتاب عادات الشعب الكردي وتقاليده وأنماط حياته البدوية خاصة ويتعرض لتفاصيل دقيقة عن المعتقدات الشعبية وطرق عيش مختلف القبائل التي عايشها المؤلف. إنه وصف اثنولوجي شامل، يفتح أمام القارئ إطلالة على معيشة الأكراد الرحل بكل أفراحهم وأتراحهم في رقعة جغرافية شاسعة. وقد ألفه ملا محمود بايزيدي عام 1857 نزولا عند رغبة القنصل الروسي في مدينة أرضروم الذي كلفته الأكاديمية العلمية الروسية في بطرسبرغ بجمع المعلومات المتعلقة بالعشائر الكردية المتاخمة للحدود الروسية العثمانية في خضم الصراع بين الإمبراطوريتين المتنازعتين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم pdf ، تصنيف الكتاب عمارة وفلكلور والمؤلف محمود بايزيدي، تحميل برابط مباشر وقراءة رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم أونلاين، تحميل رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رسالة في عادات الأكراد وتقاليدهم pdf مجانًا تأليف محمود بايزيدي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا