رحلة المشتاق للحج والعمرة

كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة

تحميل كتاب : رحلة المشتاق للحج والعمرة


تأليف : خالد أبو شادي


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : رحلة المشتاق للحج والعمرة - pdf



ايها الحجاج كان إخوانكم من حجاج الرعيل الأول يذهبون إلى الحج ليتعلموا المزيد عن الإسلام ، وبجددوا البيعة على الثبات عليهويقابلوا النبي صلى الله عليهو سلم ، فيسألون ويتعلمون ثم يعودون إلى بلادهم سفراء هذا الدين وشهداء على الناس ، فهل علمتم مهمتكم ؟ وهل فهمتم قدركم ؟ أنتم سفراء من لم يُكتب لهم الحج هذا العام ، لتعودا إليهم محملين بالنور العظيم والطهر العميم ؟ أنتم من تصلحون ما أفسده الدهر أنتم من نزيلزن ما تراكم على قلوب الخلق من ران وأقفال ، انت من وقع عليهم اختيار اللهخ لهداية الناس وإنقاذ العالمين .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف خالد أبو شادي، تحميل برابط مباشر وقراءة رحلة المشتاق للحج والعمرة أونلاين، تحميل رحلة المشتاق للحج والعمرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رحلة المشتاق للحج والعمرة pdf مجانًا تأليف خالد أبو شادي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا