ذكاء الروح

كتاب ذكاء الروح

تحميل كتاب : ذكاء الروح


تأليف : ديفيد باول


تصنيف الكتاب :تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : ذكاء الروح - pdf



يقدم هذا الكتاب وسائل عملية وسهلة الإستخدام، تُساعدك في إطلاق العنان لقواك وإمكاناتك الشخصية من جسدٍ وعقل ومشاعر وروح. فهل تُحب أن تكتشف المفاتيح اللّازمة لتنشيط بقية الإمكانات الكامنة داخلك والتي تُقدر بنسبة 97٪؟ إن الروح هي جوهر الشخصية وأصل الوجود، ومن هنا، يعني ذكاء الروح قدرة الروح على انتقاء أفضل الخيارات في العمل والمنزل والحياة بوجه عام. فأمامك دقيقة واحدة للإجابة عن هذه الأسئلة: •هل تتمنى لو كان في إمكانك أن تحقق مزيدًا من الإنجازات في حياتك؟ •هل تتمنى لو كانت بيئة عملك أكثر تحفيزًا؟ •هل تحب أن تفكر في حلم الثراء وتحققه فعليًا على أرض الواقع؟ •هل تعتقد أنه قد حان الوقت لتجعل أمنياتك حقيقة ملموسة؟ •هل ترغب في اتخاذ خطوة إيجابية من أجل تحقيق أحلامك؟ إذا أجبت عن أي من الأسئلة السابقة بالإثبات، فإن هذا الكتاب مُعد خصيصًا من أجلك، وإذا أردت أن تحفز فريق عملك، وتقوده نحو النجاح، فهذا هو الكتاب الذي تبحث عنه بلا شك، فهو يلقي الضوء على مهارات حياتية عملية ووسائل تُساعدك في مجال العمل، تستطيع الإستفادة منها على مدار رحلة حياتك. سوف يعمل هذا الكتاب الثري، الفريد من نوعه، على تفجير قواك العقلية والشعورية والروحية عند العمل مع زملائك في الفريق، وكذلك في حياتك مع أسرتك وأصدقائك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ذكاء الروح pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف ديفيد باول، تحميل برابط مباشر وقراءة ذكاء الروح أونلاين، تحميل ذكاء الروح pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ذكاء الروح مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ذكاء الروح pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ذكاء الروح فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ذكاء الروح pdf مجانًا تأليف ديفيد باول بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا