دليل المفاوض

كتاب دليل المفاوض

تحميل كتاب : دليل المفاوض


تأليف : جورج فولر


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : دليل المفاوض - pdf



فن هذا الكتاب يقدم لك مصدراً كاملاً يحتوي على كل الأدوات الفعالة التي تحتاج إليها للنجاح كمفاوض بصرف النظر عن مركزك الوظيفي، أو مستوى الإلمام بالتفاوض الذي تطمح إليه. إن هذا الكتاب لا يغطي فقط كل الاستراتيجيات والأساليب القياسية التي يستخدمها المفاوضون المحترفون بشكل روتيني، ولكنه يشتمل أيضا على عناصر محورية أخرى تعد لازمة للنجاح في التفاوض. وتشتمل هذه العناصر على موضوعات قلما تجد لها معالجة في الكتب الأخرى، مثل التخطيط لما قبل التفاوض، ومهارات الاتصال الضرورية، وكيفية عقد اجتماعات التفاوض، وما الذي تفعله بعد التوصل إلى اتفاق، بالإضافة إلى كيفية الاستمرار في حالة فشل المفاوضات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دليل المفاوض pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف جورج فولر، تحميل برابط مباشر وقراءة دليل المفاوض أونلاين، تحميل دليل المفاوض pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دليل المفاوض مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دليل المفاوض pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دليل المفاوض فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دليل المفاوض pdf مجانًا تأليف جورج فولر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا