دليلك إلى الصيدلية الخضراء

كتاب دليلك إلى الصيدلية الخضراء

تحميل كتاب : دليلك إلى الصيدلية الخضراء


تأليف : جيمس إيه. ديوك


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : دليلك إلى الصيدلية الخضراء - pdf



هناك حتماً سبباً للاهتمام المتزايد بالأدوية العشبية. تحتوى كل الأعشاب على آلاف المواد الكيميائية,وعندما تقوم باختيار دواء عشبي,فإنك تحصل على خليط من المواد الكيميائية.أما عندما تتناول عقاراً صيدلياً يحتوي على مادة واحدة فعالة اصطناعية,فسوف تساعدك فقط إذا كانت لهذه المادة فاعلية مثبتة,ويبين الكاتب عدة نصائح تساعدك على العثور على الأعشاب وكيفية تحضيرها وزراعتها, ستجد أيضاً نصائح وتحذيرات حول استخدامها.وكذلك هنالك قاعدة بيانات هائلة تحتوى على معلومات بشأن المواد الكيميائية المختلفة والمركبات التي توجد في النباتات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دليلك إلى الصيدلية الخضراء pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف جيمس إيه. ديوك، تحميل برابط مباشر وقراءة دليلك إلى الصيدلية الخضراء أونلاين، تحميل دليلك إلى الصيدلية الخضراء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دليلك إلى الصيدلية الخضراء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دليلك إلى الصيدلية الخضراء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دليلك إلى الصيدلية الخضراء فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دليلك إلى الصيدلية الخضراء pdf مجانًا تأليف جيمس إيه. ديوك بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا