حكايات الأخوين غريم

كتاب حكايات الأخوين غريم

تحميل كتاب : حكايات الأخوين غريم


تأليف : الأخوان جريم


تصنيف الكتاب :أدب عالمي مترجم


نوع الملف : حكايات الأخوين غريم - pdf



من منا لم يسمع عن قصة سندريلا الفتاة اليتيمة التي عذبتها زوجة والدها ليأتي خلاصها في حفلة الأمير والجنية التي زينتها بعصاتها السحرية؟ أو لم تخيفه والدته بقصة ذات الرداء الأحمر والذئب حتى لا يتحدث مع الغرباء؟ وغيرها من القصص التي سمعناها صغاراً وشاهدنها كباراً وقد حولتها ديزني لأفلام أصبحت ضمن أيقونات السينما. كل هذه القصص التي عرفناها وأخرى كثيرة لم نعرفها جمعها أخوين هما جايكوب وويليام جريم من الفلكلور والتراث الأوربي والألماني بوجه خاص وتم نشرها لأول مرة عام 1812 في كتاب باسم قصص الاسرة والطفل والتي عرفها العالم بعد ذلك باسم Grimm’s Fairy Tales.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكايات الأخوين غريم pdf ، تصنيف الكتاب أدب عالمي مترجم والمؤلف الأخوان جريم، تحميل برابط مباشر وقراءة حكايات الأخوين غريم أونلاين، تحميل حكايات الأخوين غريم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكايات الأخوين غريم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكايات الأخوين غريم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكايات الأخوين غريم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكايات الأخوين غريم pdf مجانًا تأليف الأخوان جريم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا