تهذيب الاخلاق في التربية

كتاب تهذيب الاخلاق في التربية

تحميل كتاب : تهذيب الاخلاق في التربية


تأليف : ابن مسكويه


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : تهذيب الاخلاق في التربية - pdf



تهذيب الأخلاق هو دليل للسلوك العملي كتبه الموسوعي الإيراني الشهير ابن مسكويه (توفي عام 1030). يُعد هذا العمل مساهمة أساسية في مجال علم الأخلاق, وتترسخ جذوره بقوة في الفلسفة اليونانية بدلاً من النصوص والتقاليد الإسلامية. يقدم ابن مسكويه في كتاباته الفلسفية حججاً منطقية بدلاً من الحجج الدينية. وكثيراً ما يَذْكر المؤلف أرسطو، وذلك في تناوله للطبيعة البشرية ومتطلبات السعادة والحياة الفاضلة، على الرغم من أن العلماء غالباً ما يربطون ابن مسكويه بالطرق الأفلاطونية المحدثة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تهذيب الاخلاق في التربية pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف ابن مسكويه، تحميل برابط مباشر وقراءة تهذيب الاخلاق في التربية أونلاين، تحميل تهذيب الاخلاق في التربية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تهذيب الاخلاق في التربية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تهذيب الاخلاق في التربية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تهذيب الاخلاق في التربية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تهذيب الاخلاق في التربية pdf مجانًا تأليف ابن مسكويه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا