تكنولوجيا المعلومات

كتاب تكنولوجيا المعلومات

تحميل كتاب : تكنولوجيا المعلومات


تأليف : علاء عبد الرزاق السالمي


تصنيف الكتاب :كتب البرمجة والكمبيوتر


نوع الملف : تكنولوجيا المعلومات - pdf



يحتوي الكتاب معلومات جديدة و حديثة معتمدة على العديد من المصادر التي صدرت في سنوات قريبة مضت يعرض المعلومات بطريقة سلسة و متسلسلة و ميسرة. وهو يمثل مدخلا جيدا لطابة قسم الحاسوب و نظم المعلومات للجامعات و كليات المجتمع و المعاهد المتخصصة في البلاد العربية وهو من اوائل الكتب في هذا المجال . من أهداف هذا الكتاب إعطاء القارئ أساسيات عن مفهوم تكنولوجيا المعلومات وعناصرها واهمية كل عنصر في مجال المعلومات بالإضافة إلى معرفة كيفية إختيار الأجهزة الملائمه للعمل والتعرف على أهم البرمجيات المستخدمة في تكنولوجيا المعلومات وخاصة المتطورة و المفيدة في معالجة المعلومات بالإضافة إلى تحديد أهمية الإتصالات في تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى تكوين أفكان عن كيفية حماية المعلومات وإعطاء إرشادات أساسية عن شبكة الإنترنت.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تكنولوجيا المعلومات pdf ، تصنيف الكتاب كتب البرمجة والكمبيوتر والمؤلف علاء عبد الرزاق السالمي، تحميل برابط مباشر وقراءة تكنولوجيا المعلومات أونلاين، تحميل تكنولوجيا المعلومات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تكنولوجيا المعلومات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تكنولوجيا المعلومات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تكنولوجيا المعلومات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تكنولوجيا المعلومات pdf مجانًا تأليف علاء عبد الرزاق السالمي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا