تقنيات الأختراق المادي

كتاب تقنيات الأختراق المادي

تحميل كتاب : تقنيات الأختراق المادي


تأليف : عبد الله على عبد الله


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : تقنيات الأختراق المادي - pdf



تريد أن تتعلم طرق الإختراق! سنتعلم في هذا الكتاب التقنيات التي يستخدمها المخترقون في الوصول الى البيانات من المؤسسات متخطين كل وسائل الحماية الامنية وستشاهد التقنيات المضادة والحلول لمواجهة هذه التقنيات. تقنيات الأمن المادي للمعلومات هي جميع الإجراءات واﻷجهزة ووسائل الحماية المستخدمة في الحفاظ على البيانات من السرقة أو التشويه أو الاطلاع عليها لغير المخولين لهذا اﻷمر، حيث تستخدام عدة تقنيات مثل أنظمة التحكم في الوصول للمباني والغرف Access Control والأبواب الذكية Smart Doors وأنظمة تحديد الهوية الرقمية RFID وذلك لضمان وصول أشخاص معينين لهذه البيانات دون غيرهم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تقنيات الأختراق المادي pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف عبد الله على عبد الله، تحميل برابط مباشر وقراءة تقنيات الأختراق المادي أونلاين، تحميل تقنيات الأختراق المادي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تقنيات الأختراق المادي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تقنيات الأختراق المادي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تقنيات الأختراق المادي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تقنيات الأختراق المادي pdf مجانًا تأليف عبد الله على عبد الله بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا