تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة

كتاب تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة

تحميل كتاب : تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة


تأليف : يل هاندلي


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة - pdf



إذا كنتَ تتعلَّم لغةً أجنبية في المدرسة، أو تتعلَّمها من أجل العمل أو السَّفر، أو حتى لمجرد الاستمتاع؛ فلا غنى لك عن هذا الكتاب الذي يشرح لك فيه المعلِّمُ الشهير بيل هاندلي: كيف تبني حصيلةَ مفرداتك في وقت قياسي.كيف تفهم القواعد النحوية بسهولةٍ ويُسْرٍ.لماذا يتعيَّن عليك الاستعانة بأكثر من كتابٍ دراسي لتعلُّم اللغة.كيف تستغل الوقت «الضَّائع» — الوقت الذي لم تكن تعرف أنك تملكه — في تعلُّم اللغة.ماذا تفعل عندما تراودك الرغبة في الاستسلام. كما يتناول الكتاب أكثرَ الطرق فعاليةً لتعلُّم اللغات، بما في ذلك أكثر هذه الطرق غموضًا؛ مثل التعلُّم السلبي والتعلم الفعَّال، وكيفية حفظ الأبجدية ونُظُم الكتابة في اللغات المختلفة، وطريقة استخدام المواد المُسجَّلة، وكيفية استغلال المصادر اللغوية الإلكترونية الاستغلالَ الأمثل. سيجعلك هذا الكتابُ تتحدَّث اللغةَ الجديدة في غضون بضعة أشهر؛ إنه مفتاحك لجعل تعلُّم اللغة أشبه برحلةٍ مَرِحة ومُمتعة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف يل هاندلي، تحميل برابط مباشر وقراءة تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة أونلاين، تحميل تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تعلَّم لغة جديدة بسرعة وسهولة pdf مجانًا تأليف يل هاندلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا