تشارلي ومصنع الشوكولاتة

كتاب تشارلي ومصنع الشوكولاتة

تحميل كتاب : تشارلي ومصنع الشوكولاتة


تأليف : رولد دال


تصنيف الكتاب :أدب عالمي مترجم


نوع الملف : تشارلي ومصنع الشوكولاتة - pdf



تدور أحداث القصّة حول تشارلي الذي يسأل جدّه ذات عن مصنع ونكا ، إن كان هو المصنع الأكبر في العالم في إنتاج قطع الحلوى. ينحدر تشارلي من أسرة فقيرة تبدأ الأحداث فى التنامى عندما يُصبح تشارلي مهووساً بسماع قصص حول مصنع ونكا الذي يمرُّ عليه كلَّ يوم مرتين عند ذهابه وإيابه من المدرسة ، لكن المصنع المغلق منذُ عشر سنوات لا أحد يعلم سرَّه ، يتم الإعلان عن حاجة مصنع وينكا لاستضافة خمسة أضفال لدخول عالم الشيكولاته.. فرصة تشارلي المسكين ضئيلة جدّاً في الحصول على هذه الفرصة الذهبيّة ، ولكن هناك عالم خيالي لا يمكن التنبوء به يسرده رولد دال من خياله .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تشارلي ومصنع الشوكولاتة pdf ، تصنيف الكتاب أدب عالمي مترجم والمؤلف رولد دال، تحميل برابط مباشر وقراءة تشارلي ومصنع الشوكولاتة أونلاين، تحميل تشارلي ومصنع الشوكولاتة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تشارلي ومصنع الشوكولاتة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تشارلي ومصنع الشوكولاتة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تشارلي ومصنع الشوكولاتة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تشارلي ومصنع الشوكولاتة pdf مجانًا تأليف رولد دال بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا