المخدرات والمجتمع

كتاب المخدرات والمجتمع

تحميل كتاب : المخدرات والمجتمع


تأليف : مصطفى سويف


تصنيف الكتاب :سلسلة عالم المعرفة


نوع الملف : المخدرات والمجتمع - pdf



يستند هذا الكتاب إلى خبرة تمتد لأكثر من خمسة وثلاثين عاماً من الأهتمام المتصل بموضوع تعاطي المخدرات. وقد توزع هذا الاهتمام بين الاشتغال بالبحث العلمي, والمشاركة في المؤتمرات والندوات المحلية والاقليمية والدولية والعضوية الفاعلة في لجان هيئة الصحة العالمية, وتقديم المشورة ذات الطابع العملي لمن بيدهم اتخاذ القرار داخل الوطن العربي وخارجه. ولما كانت مشكلة تعاطي المخدرات بوجه خاص, والمواد النفسية المؤثرة في المراكز العليا للجهاز العصبي بوجه عام, لا غنى في معالجتها عن إسناد دور مهم للمواطنين خارج نطاق أهل الأختصاص, ولما كان هذا الدور شأنه شأن اي دور نتصدى لادائه في خياتنا الاجتماعية يزداد فاعلية بقدر ما يتزود به من المعرفة العلمية المناسبة, فقد رأيت من واجبي أن أقدم هذا الكتاب بقراء العربية, راجياً التوفيق في أن أسهم به في هذا السبيل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المخدرات والمجتمع pdf ، تصنيف الكتاب سلسلة عالم المعرفة والمؤلف مصطفى سويف، تحميل برابط مباشر وقراءة المخدرات والمجتمع أونلاين، تحميل المخدرات والمجتمع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المخدرات والمجتمع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المخدرات والمجتمع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المخدرات والمجتمع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المخدرات والمجتمع pdf مجانًا تأليف مصطفى سويف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا