المال اتقان اللعبة

كتاب المال اتقان اللعبة

تحميل كتاب : المال اتقان اللعبة


تأليف : انتوني روبينز


تصنيف الكتاب :تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : المال اتقان اللعبة - pdf



هذا الكتاب كُتب بناء على عمل بحثي مُمتد ومُقابلات مع أكثر من خمسين شخصًا من خُبراء المال على مستوى العالم، بدءًا من كارل إيكان وتشارلز شواب وستيف فوربس، وقد صمّم روبنز برنامج عمل مكونا من سبع خطوات يمكن لأي شخص استخدامه لتحقيق الحرية المالية. وقد استخدم روبنز لغة واضحة وقصص ملهمة لتبسيط أكثر المفاهيم المالية تعقيدًا وجعلها سهلة الفهم، وهو يقود القُرّاء الذين ينتمون إلى جميع مستويات الدخل عبر خطوات يصبحون من خلالها أحرارًا من الناحية المالية من خلال تبديد الخرافات وتبسيط التّحديات التي تمنع الكثير من الناس من تحقيق الثراء. ففي هذا الكتاب سبع خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية ويعتبر الكتاب من أهم الكتب التي انتظرها ملايين الناس ـ بوصفه كتابا يهدف إلى العمل على تغيير حياة الناس في السنوات القادمة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المال اتقان اللعبة pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف انتوني روبينز، تحميل برابط مباشر وقراءة المال اتقان اللعبة أونلاين، تحميل المال اتقان اللعبة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المال اتقان اللعبة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المال اتقان اللعبة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المال اتقان اللعبة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المال اتقان اللعبة pdf مجانًا تأليف انتوني روبينز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا