الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً

كتاب الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً

تحميل كتاب : الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً


تأليف : محمد فتحي


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً - pdf



من نحن .. ؟ هذا هو السؤال الذي يجب علينا أن نسأله لأنفسنا. إذا علمنا وتعلمنا كيف نحن؟ وماذا نحتاج؟ وما السلوكيات والسمات المطلوب توافرها في أشخاصنا وشخصياتنا؟ وكيف نحكم على الأمور؟ وكذلك: - كيف نختار من نتعامل معهم؟ وكيف ندربهم ونوجههم ونشرف عليهم؟ - كيف نتواصل ونتصل معهم وبهم؟ - وكيف نبني من خلالهم مجموعات عمل وجماعات وفرق تتسم بالمرونة والعطاء الدائم؟ - وكيف نفوض إليهم ولهم الأعمال دون خوف أو تردد؟ - وكيف نجتمع بهم؟ وأخيرا.. كيف نقودهم في أزمة حتى تنتهي بنجاح؟ إذا عرفنا ذلك عرفنا بلا شك معنى فن قيادة الآخرين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف محمد فتحي، تحميل برابط مباشر وقراءة الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً أونلاين، تحميل الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الطريق نحو التميز .. كيف تصنع من نفسك قائداً ناجحاً pdf مجانًا تأليف محمد فتحي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا