الطاقة الإنسانية

كتاب الطاقة الإنسانية

تحميل كتاب : الطاقة الإنسانية


تأليف : أحمد حسين


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : الطاقة الإنسانية - pdf



يبحث الكاتب فى إثبات الوجود الغيبي والماورائى ويعيب على الماديين غرورهم، ويضرب أمثلة للأخطاء التى وقع فيها علماء المادة. ما إن تطالع هذا الكتاب ستدخل في كم كبير من المعرفة والثقافة التي تنم عن سعة اطلاع، وعمق في الفكر، ووعي في النقل. قال عنه مؤلفه: "حديث عن الإنسان في مواجهة الكون الخارجي وأيهما مركز للآخر، ومحاولة لإعادة مفهوم الإنسان إلى ما كان عليه منذ كان إنساناً سيداً لهذا الكون ومسيطراً عليه حراً مختاراً مريداً فعالاً ينطوي على القدرة التي تحقق كل إرادته وتخلق أعماله في الحدود التي لا تتعارض مع نواميس الطبيعة".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الطاقة الإنسانية pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف أحمد حسين، تحميل برابط مباشر وقراءة الطاقة الإنسانية أونلاين، تحميل الطاقة الإنسانية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الطاقة الإنسانية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الطاقة الإنسانية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الطاقة الإنسانية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الطاقة الإنسانية pdf مجانًا تأليف أحمد حسين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا