السبب قبل الذهب

كتاب السبب قبل الذهب

تحميل كتاب : السبب قبل الذهب


تأليف : نسيم الصمادي


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : السبب قبل الذهب - pdf



أنه لا إنجاز بدون تعب. يستمد الذهب قيمته من ندرته وبريقه. ولكي يسطع نجمك في هذا العالم المزدحم، يجب أن تكون براقا ولامعا وساطعا. كتاب "السبب قبل الذهب" مجموعة من التجارب والحكايات لشخصيات إدارية ألهمت العالم كله ، يؤكد الكاتبان "نسيم الصمادى" و "أمير الغندور" من خلال هذه التجارب أن النجاح ليس ضرباً من الحظ ، بل هو مبادرات وابتكارات ونظم إدارية متطورة ومتغيرة ، تلك الحكايات والتجارب تلهم القارئ الكثير من أفكار النجاح ، وتساعده على تحقيق أحلامه ، فتعرف من خلالها أسرار النجاح وأسبابه ، ولأنه لا إنجاز بدون تعب فإن الذهب يستمد بريقه من ندرته وبريقه ، ولكى تنجح فى الحياة ويسطع نجمك فى هذا العالم يجب أن تكون براقاً ولامعاً وساطعاً ، فكلما كانت رحلاتك لأهدافك بعيدة واتجاهاتك جديدة ورؤيتك فريدة ، كلما كان النجاح أصعب ، لكنه أوضح وأجمل.. اقرأ كتاب "السبب قبل الذهب" لكى تزداد خبرة بتجارب الناجحين ، ربما تجد من يشبهك فتضفى على تجاربك الشخصية المزيد من الأفكار الجديدة المجربة لتكون أنت قصة نجاح جديدة فى العالم الذى تعيش فيه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب السبب قبل الذهب pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف نسيم الصمادي، تحميل برابط مباشر وقراءة السبب قبل الذهب أونلاين، تحميل السبب قبل الذهب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب السبب قبل الذهب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب السبب قبل الذهب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب السبب قبل الذهب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب السبب قبل الذهب pdf مجانًا تأليف نسيم الصمادي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا