الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني

كتاب الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني

تحميل كتاب : الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني


تأليف : ريتشارد فين


تصنيف الكتاب :تاريخ الحضارة اليونانية


نوع الملف : الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني - pdf



يتمثل الزهد في التقشف وعدم الالتفات إلى مغريات الحياة، وكذلك السيطرة على النفس، وكبح شهواتها، مع نكران الذات ليصبح الفرد أو الجماعة في علاقة قرب مع المقدس. وتحظى ممارسات الزهد ومثله الثقافية العليا بأهمية عند الوثنيين والمجوس واليهود والمسيحيين بمخلتف أطيافهم. وفي هذا الكتاب يقدم ريتشارد فين للمرة الأولى دراسة متكاملة لتقاليد الزهد الرئيسة التي لم تفهم بصورة صحيحة نتيجة تناولها بصورة منفصلة عن بعضها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني pdf ، تصنيف الكتاب تاريخ الحضارة اليونانية والمؤلف ريتشارد فين، تحميل برابط مباشر وقراءة الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني أونلاين، تحميل الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الزهد في العالم الإغريقي ـ الروماني pdf مجانًا تأليف ريتشارد فين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا