التقنية والثقافة في العصور القديمة

كتاب التقنية والثقافة في العصور القديمة

تحميل كتاب : التقنية والثقافة في العصور القديمة


تأليف : سيرافينا كومو


تصنيف الكتاب :حضارات


نوع الملف : التقنية والثقافة في العصور القديمة - pdf



ما تزال الإنجازات التقنية لليونانيين والرومان تفتن العقول وتثير الإعجاب. لكن ما المكانة التي احتلتها التقنية في هاتين الثقافتين؟ يضع هذا الكتاب المعرفة التقنية القديمة في سياقها السياسي والاجتماعي والفكري، عبر خمسة مباحث تتناول أنواعاً مختلفة من هذه المعرفة. فيبحث الكتاب تعريف تقنية الطب في أثينا الكلاسيكية، وتطور تقنية عسكرية جديدة في العصور الهلينية، وصورة الذات التي كانت تميز التقنيين كما تجلت في الفن الجنائزي في الإمبراطورية الرومانية المبكرة، وتسوية النزاعات الحدودية في أوائل القرن الثاني الميلادي، ومكانة العمارة والمهندسين المعماريين في العصور القديمة المتأخرة. ويوظف هذا الكتاب مدى واسعاً من المصادر، بدءاًً من البحوث التقنية إلى النصوص الفلسفية حتى أعمال المؤرخين والكُتَّاب المسرحيين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التقنية والثقافة في العصور القديمة pdf ، تصنيف الكتاب حضارات والمؤلف سيرافينا كومو، تحميل برابط مباشر وقراءة التقنية والثقافة في العصور القديمة أونلاين، تحميل التقنية والثقافة في العصور القديمة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التقنية والثقافة في العصور القديمة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التقنية والثقافة في العصور القديمة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التقنية والثقافة في العصور القديمة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التقنية والثقافة في العصور القديمة pdf مجانًا تأليف سيرافينا كومو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا