التعاونية للتأمين

كتاب التعاونية للتأمين

تحميل كتاب : التعاونية للتأمين


تأليف : الشركة الوطنية للتأمين التعاوني بالسعودية


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : التعاونية للتأمين - pdf



نجحت التعاونية للتأمين في ضم شركة هاليبرتون إلى قائمة كبار عملائها، بعد أن أصدرت وثيقة تأمين طبي جديدة لتوفير الرعاية الصحية لمنسوبي هاليبرتون داخل المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، عبر أكبر شبكة من مقدمي الخدمة الطبية المعتمدين. هاليبرتون واحدة من أكبر مزودي خدمات ومنتجات الطاقة في الولايات المتحدة والعالم، تأسست منذ 100 عام، ويعمل بها أكثر من 60 ألف موظف في 80 دولة. وقال نائب الرئيس التنفيذي الأول للمبيعات والتسويق عادل عبدالله الحمودي: "يأتي التعاقد مع شركة هاليبرتون، ضمن خطط التعاونية لتطوير أعمالها، والحفاظ على حصتها القيادية في السوق، من خلال إصدار وتجديد عقود التأمين مع الشركات الكبرى في المملكة، بالإضافة إلى استقطاب عقود التأمين على شركات عالمية ومتعددة الجنسيات لها نشاط قوي ومميز، وتقوم بتنفيذ مشروعات حيوية وعملاقة تنعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد الوطني". وتمتلك التعاونية العديد من المزايا التنافسية، من حيث القوة المالية، والخبرة الفنية، التي تمتد لأكثر من 33 عاما، والمحفظة التأمينية المتنوعة، التي تتضمن أكثر من 60 نوعا تأمينيا في قطاعات الطب والسيارات والممتلكات والحوادث.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التعاونية للتأمين pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف الشركة الوطنية للتأمين التعاوني بالسعودية، تحميل برابط مباشر وقراءة التعاونية للتأمين أونلاين، تحميل التعاونية للتأمين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التعاونية للتأمين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التعاونية للتأمين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التعاونية للتأمين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التعاونية للتأمين pdf مجانًا تأليف الشركة الوطنية للتأمين التعاوني بالسعودية بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا