التعامل مع من لا تطيقهم

كتاب التعامل مع من لا تطيقهم

تحميل كتاب : التعامل مع من لا تطيقهم


تأليف : ريك برينكمان & ريك كيرشنير


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : التعامل مع من لا تطيقهم - pdf



أصبحت حياتك مكتظة بأشخاص لا يمكنك احتمالهم، كما أنهم يستطيعون أن يجعلوا حياتك مليئة بالضغوط وخالية من البهجة، وفي أسوأ تقدير، فإن همهم الحؤول دون أن تحقق أهدافك، لكن الأخبار السعيدة هي أن باستطاعتك أن تخرج أفضل ما في هؤلاء من سلوكيات، بقراءتك هذا الكتاب الذي حقق الرقم القياسي في المبيعات، فهو بأسلوبه المبدع والموثوق الذي اعتمده د. برينكمان ود. كيرشنر: يعلمك كيفية التعامل مع الأشخاص ذوي الطباع الصعبة من خلال تحديدك أكثر من عشرة سلوكيات غير مرغوبة، وكيف تتعامل مع كل منها، تحديد الأشخاص ذوي الطباع الصعبة، ولماذا يتصرفون بالطريقة التي يتصرفون بها، معرفة كيف تكون مقنعاً وتستخدم تأثيرك، وكيف تنمي مهارات تحمل المسؤولية التي تحوّل الصراع إلى تعاون.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التعامل مع من لا تطيقهم pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف ريك برينكمان & ريك كيرشنير، تحميل برابط مباشر وقراءة التعامل مع من لا تطيقهم أونلاين، تحميل التعامل مع من لا تطيقهم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التعامل مع من لا تطيقهم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التعامل مع من لا تطيقهم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التعامل مع من لا تطيقهم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التعامل مع من لا تطيقهم pdf مجانًا تأليف ريك برينكمان & ريك كيرشنير بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا