التأثير .. علم نفس الإقناع

كتاب التأثير .. علم نفس الإقناع

تحميل كتاب : التأثير .. علم نفس الإقناع


تأليف : روبرت ب. سيالديني


تصنيف الكتاب :تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : التأثير .. علم نفس الإقناع - pdf



أتُريد أن تكون مؤثراً فيمن حولك وتقنع الجميع بوجهة نظرك؟ أتُريد أن تكون مستقلاً برأيك وقوى الشخصية ولا يستطيع أحد أن يؤثر فيك؟ أليك هذا الكتاب الذي يشرح مبادئ علم النفس التي تقف وراء قول الناس ((نعم)) لأي طلب كان، كما يشرح كيفية تطبيق و فهم هذه المبادئ، فالدكتور روبرت سيالديني مدرس خبير في حقلي التأثير والإقناع المتناميين بسرعة، كما أن هذا الكتاب الذي يُنظر إليه في الأوساط العلمية نظرة مرموقة جدًا؛ فهو حصيلة خمس وثلاثين سنة من الأبحاث الدقيقة المُعتمدة على الأدلة القوية، إضافة إلى برنامج استمر ثلاث سنوات من الدراسة الميدانية لما يدفع الناس إلى تغيير سلوكهم، وفي هذا الكتاب سوف نتعلم المبادئ الستة الأساسية للتأثير، وكيف نستعملها كي نصبح مهرة في فن الإقناع وكيف ندافع عن أنفسنا ضد من يحاول أن يستغلنا بإقناعنا بما يريد، هذا الكتاب مثالي لجميع الناس العاملين في جميع نواحي الحياة، سوف تغير مبادئ التأثير شخصيتك تغييرًا إيجابيًا قويًا وتقودك نحو النجاح.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التأثير .. علم نفس الإقناع pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف روبرت ب. سيالديني، تحميل برابط مباشر وقراءة التأثير .. علم نفس الإقناع أونلاين، تحميل التأثير .. علم نفس الإقناع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التأثير .. علم نفس الإقناع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التأثير .. علم نفس الإقناع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التأثير .. علم نفس الإقناع فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التأثير .. علم نفس الإقناع pdf مجانًا تأليف روبرت ب. سيالديني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا