البيان

كتاب البيان

تحميل كتاب : البيان


تأليف : كرم البستاني


تصنيف الكتاب :رسائل ماجستير ودكتوراه


نوع الملف : البيان - pdf



يقول الكاتب في مقدمة الكتاب: " لم يدفعني إلى وضع هذا الكتاب إلا ما خبرته في مزاولتي تعليم فنون الأدب، من تطويل وغموض ومصاعب في معظم الكتب التي تعالجها. وغير خاف أن طالب الآداب العربية في هذه الأيام غيره في الأيام الماضية، فقد عودته كتب الآداب الأجنبية أساليب مختصرة، سهلة، واضحة، فصار على نفور من الطرق المسهبة، الصعبة الغامضة، يرمي لغتها وآدابها بالصعوبة والإملال. وإنى لآمل أن أكون قد بلغت إلى ما أردته في محاولتي هذه، فقمت ببعض ما وجب القيام به على كل من يغار على لغته ويتعشق آدابها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب البيان pdf ، تصنيف الكتاب رسائل ماجستير ودكتوراه والمؤلف كرم البستاني، تحميل برابط مباشر وقراءة البيان أونلاين، تحميل البيان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب البيان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب البيان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب البيان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب البيان pdf مجانًا تأليف كرم البستاني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا