الباحث عن الحقيقة

كتاب الباحث عن الحقيقة

تحميل كتاب : الباحث عن الحقيقة


تأليف : محمد عبد الحليم عبد الله


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : الباحث عن الحقيقة - pdf



قصة الصحابي ذلك الشاب الفارسي الذي دفعه شوقه الي الحق لرحلة متعبة ممتعة. هي احدي تلك الروايات اللي تضعك في حالة من السكون والتدبر. حكاية سلمان الفارسي في رحلته للبحث عن الله، من المجوسية للنصرانية وأخيراً الإسلام بعثوره على النبي محمد، تحكي عن الإنسان حين تعلو روحه فيترفع عن كل مُتع الدنيا، وهو الذي كان يعيش في بلاد فارس ابن الدهقان القرية، أي الأمير الغني الجميل الوسيم، ذو المكانة الاجتماعية الرفيعة، و لكنه ترك كل ذلك و تبع قلبه، فقط قلبه؛ فوصل للحقيقة، ووصل للإنسانية، رغم كل الآلام.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الباحث عن الحقيقة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف محمد عبد الحليم عبد الله، تحميل برابط مباشر وقراءة الباحث عن الحقيقة أونلاين، تحميل الباحث عن الحقيقة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الباحث عن الحقيقة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الباحث عن الحقيقة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الباحث عن الحقيقة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الباحث عن الحقيقة pdf مجانًا تأليف محمد عبد الحليم عبد الله بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا