الإرشاد في تراجم علماء الحديث

كتاب الإرشاد في تراجم علماء الحديث

تحميل كتاب : الإرشاد في تراجم علماء الحديث


تأليف : بو يعلى الخليلي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الإرشاد في تراجم علماء الحديث - pdf



أهل العلم يرون هذا الكتاب له قدر عظيم، ولسنا في حاجة إلى أن ندلل على صحة نسبته إلى المؤلف رحمه الله فهو كتاب مشهور بين العلماء في القديم والحديث، وشهرته هذه تغني عن توثيقه، إلا أننا نذكر شيئًا من هذا التوثيق على وجه الاختصار فنقول: 1- روي هذا الكتاب بالسند الصحيح المتصل إلى أبي يعلى. 2- استفاد منه ونقل عنه كثير من العلماء والأئمة؛ نذكر بعضهم على سبيل المثال: ابن نقطة في التقييد، والرافعي في التدوين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإرشاد في تراجم علماء الحديث pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف بو يعلى الخليلي، تحميل برابط مباشر وقراءة الإرشاد في تراجم علماء الحديث أونلاين، تحميل الإرشاد في تراجم علماء الحديث pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإرشاد في تراجم علماء الحديث مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإرشاد في تراجم علماء الحديث pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإرشاد في تراجم علماء الحديث فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإرشاد في تراجم علماء الحديث pdf مجانًا تأليف بو يعلى الخليلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا