الأمثال

كتاب الأمثال

تحميل كتاب : الأمثال


تأليف : زيد بن رفاعة الكاتب


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : الأمثال - pdf



هذا الكتاب هو من الكتب المهتمة في التراث العربي ، وصاحبة من الأدباء وقد اشتمل الكتاب على ألف وأربعمئة وتسعة وستين مثلاً، سلك مؤلفها سبيل الإيجاز والاختصار في شرح المثل دون ذكر قصة المثل في الغالب، وقد قسم الكتاب إلى تسعة وثلاثين باباً منها تسعة وعشرون على عدد حروف الهجاء بزيادة اللام ألف وزاد عليها الأبواب التالية في باب الألف: ما جاء على أفعل، ما جاء على لفظ أمر . ما جاء على لفظ الاستفهام ، ما أوله إن باب أن باب إن خفيفة، باب ما جاء على لفظ الماضي، باب إذا ، باب ما جاء بالألف واللام.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأمثال pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف زيد بن رفاعة الكاتب، تحميل برابط مباشر وقراءة الأمثال أونلاين، تحميل الأمثال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأمثال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأمثال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأمثال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأمثال pdf مجانًا تأليف زيد بن رفاعة الكاتب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا