الآن انت اب

كتاب الآن انت اب

تحميل كتاب : الآن انت اب


تأليف : كريم الشاذلي


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : الآن انت اب - pdf



تلك الحقيقة التى لا مراء فيها هي (الآن أنت أب)، والتى تبرهن عليها صرخات الطفل القابع تحت قدميك، وتلك الفوضى العارمة التى خلفها وراءه. نعم أنت أب، وأصبح لديك من جملة ذخائرك تلك الابتسامة التى ودعك بها صغيرك أثناء ذهابك للعمل، وضحكته التى أطلقها حال ملاعبتك له، وصراخه رافضا أن تخرج بدونه. يتعرض الكاتب لقواعد تربوية يرى بعظم أهميتها في تكوين عقلية ووجدان الطفل، ويحاول جاهدا التأكيد على أن الأهم من تربية الطفل، هو تربية المربي الذي لم ينل قسطا وافرا من التجارب والمفاهيم التربوية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الآن انت اب pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف كريم الشاذلي، تحميل برابط مباشر وقراءة الآن انت اب أونلاين، تحميل الآن انت اب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الآن انت اب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الآن انت اب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الآن انت اب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الآن انت اب pdf مجانًا تأليف كريم الشاذلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا