اكتشاف المسلمين لأوربا

كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا

تحميل كتاب : اكتشاف المسلمين لأوربا


تأليف : برنارد لويس


تصنيف الكتاب :تاريخ الحضارات الأوروبية


نوع الملف : اكتشاف المسلمين لأوربا - pdf



يحاول هذا الكتاب تقصى مصادر المعرفة الاسلامية وطبيعتها حول الغرب ومراحل تطوره فيتناول البعثات الاسلامية داخل اوروبا وكذلك الهجوم المضاد للمسيحية الغربية ضد الاسلام واندلاع الحرب الاسلامية المقدسة نتيجة لذلك، كما يتناول تجديد وامتداد العلاقات التجارية والدبلوماسية بين المسلمين والمسيحين على شواطئ البحر الابيض المتوسط وكذا ظهور حكام المسلمين الجدد في تركيا وايران والمغرب واكتشافاتهم في اوروباوذلك بعد انتهاء العصور الوسطى ، كما يتناول المراحل الولى للصدام الأوروبي الكبير- من القرن الثامن عشر فصاعدا- على أراضي المسلمين في الشرق الأوسط، وبدايات مرحلة جديدة فرض فيها الاكتشاف الاسلامي. والكتاب يشمل ثلاثة اجزاء الجزء الاول منه يتعرض للعلاقات بين الاسلام واوروبا الغربية متناولا الأحداث البارزة من زاوية جديدة. اما الجزء الثاني من الكتاب فانه يتعلق باللغات التى استخدمت في الاتصال بين المسلمين والاوروبيين ،اما الجزء الثالث فقد خصص لموضوعات متنوعة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا pdf ، تصنيف الكتاب تاريخ الحضارات الأوروبية والمؤلف برنارد لويس، تحميل برابط مباشر وقراءة اكتشاف المسلمين لأوربا أونلاين، تحميل اكتشاف المسلمين لأوربا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اكتشاف المسلمين لأوربا pdf مجانًا تأليف برنارد لويس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا