اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة

كتاب اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة

تحميل كتاب : اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة


تأليف : خير سليمان شواهين


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة - pdf



جميع طرائف هذا الكتاب هي لحظات حقيقية من حياتي، مواقف وأحداث استخدمت فيها سرعة البديهة، لإضفاء جو من المرح، أو التخلص من موقف صعب، أو لإذابة الجليد بيني وبين آخرين. كما أنني استفدت من مهارات التفكير قي صناعة هذه الأحداث. لأن الطرفة تصنع الألفة، وتزيل الكلفة، والابتسامة لها مفعول قوي في فتح أصعب الطرق إلى القلب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف خير سليمان شواهين، تحميل برابط مباشر وقراءة اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة أونلاين، تحميل اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اضحك وتعلم الحكمة والتفكير وسرعة البديهة pdf مجانًا تأليف خير سليمان شواهين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا