ابن النفيس .. المختار من الاغذية

كتاب ابن النفيس .. المختار من الاغذية

تحميل كتاب : ابن النفيس .. المختار من الاغذية


تأليف : يوسف زيدان


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : ابن النفيس .. المختار من الاغذية - pdf



ينقسم هذا الكتاب إلى قسمين، الأول يحتوي على دراسة في تطور نظرية التداوي بالغذاء عبر الحضارات القديمة، مرورًا بالتراث الطبي العربي، وانتهاءً بالعصر الحديث. والقسم الثاني تحقيق لرسالة علاء الدين (ابن النفيس) القَرَشي، التي جعلها بعنوان المختار من الأغذية وذكر فيها الأغذية الواجب تناولها في حالات المرض المختلفة، وفي حالة الرغبة في زيادة سمنة البدن أو تنحيفه، وكذلك حالة الرغبة في زيادة القدرة الجنسية أو قمعها.. وغيرها.. والمخطوطة التي تم الاعتماد عليها في تحقيق هذا النص، لا يوجد منها في العالم غير هذه النسخة المحفوظة بمكتبة الدولة ببرلين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ابن النفيس .. المختار من الاغذية pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف يوسف زيدان، تحميل برابط مباشر وقراءة ابن النفيس .. المختار من الاغذية أونلاين، تحميل ابن النفيس .. المختار من الاغذية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ابن النفيس .. المختار من الاغذية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ابن النفيس .. المختار من الاغذية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ابن النفيس .. المختار من الاغذية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ابن النفيس .. المختار من الاغذية pdf مجانًا تأليف يوسف زيدان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا