إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر

كتاب إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر

تحميل كتاب : إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر


تأليف : أبي محمد عاصم المقدسي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر - pdf



عندما رأيت أمر المرجئة هذه الأيام قد ازداد شرهم في هذه البلاد وتعاظمت فتنتهم وتطاولت وانتشرت بين الرعاع، رأيت نشرها لينتفع بها إخواننا طلبة الحق في قمع شبه أهل التجهم والإرجاء، فرجعت إلى أصلها، فهذبته وزدت عليه ردوداً على شبهات أخرى متعلقة بالموضوع وليست ببعيدة عن أصله. ولا مانع عندنا إن اخترعوا في المستقبل شبهات جديدة أخرى واشرت أن نتتبعها في جزء آخر يأتي، ونبطلها إن كان في العمر بقية بعون الله وتوفيقه. وسترى أننا في هذا العمل لا نتكلم في فرع من الفروع، وإنما هو أصل الدين وقاعدته ندفع عنها سهام قوم قد ضلوا وأضلوا عن سواء السبيل، نسأل الله تعالى أن يرزقنا الإخلاص ويجعلنا من عباده وجنده الموحدين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف أبي محمد عاصم المقدسي، تحميل برابط مباشر وقراءة إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر أونلاين، تحميل إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب إمتاع النظر في كشف شبهات مرجئة العصر pdf مجانًا تأليف أبي محمد عاصم المقدسي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا