أوراق الزيتون

كتاب أوراق الزيتون

تحميل كتاب : أوراق الزيتون


تأليف : محمود درويش


تصنيف الكتاب :شعر عربى


نوع الملف : أوراق الزيتون - pdf



تأليف محمود درويش، إنا حملنا الحزن أعواماً وما طلع الصباحْ والحزن نارٌ تُخْمِدُ الأيامُ شهوتَها, وتوقظها الرياحْ والريح عندكَ, كيف تُلْجِمُها ؟ وما لكَ من سلاحْ.. إلاّ لقاءُ الريحِ والنيرانِ... في وطنٍ مُباحْ؟! هذا أوان الخوف ’ لا أحد سيفهم ما أقول أحكي لكم عن مومسٍ.. كانت تتاجر في بلادي بالفتية المتسولين على النساء أزهارها صفراء, نهداها مشاع وسريرها العشرون مهترئ الغطاء هذي بلاد الخوف, لا أحد سيفهم ما أقول إلاّ الذين رأوا سحاب الوحل.. يمطر في بلادي! يا بائع الأزهار ! اغمد في فؤادي زهر الوحول... عساي أبصق.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أوراق الزيتون pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف محمود درويش، تحميل برابط مباشر وقراءة أوراق الزيتون أونلاين، تحميل أوراق الزيتون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أوراق الزيتون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أوراق الزيتون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أوراق الزيتون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أوراق الزيتون pdf مجانًا تأليف محمود درويش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا