أميرة الجليد

كتاب أميرة الجليد

تحميل كتاب : أميرة الجليد


تأليف : كاميلا لاكبيرغ


تصنيف الكتاب :أدب عالمي مترجم


نوع الملف : أميرة الجليد - pdf



اكتشفت إريكا فالك شابة ثلاثينية تشتغل بتأليف التراجم وتعيش في مدينة ساحلية هادئة في السويد جثة إحدى صديقات طفولتها مقطوعة اليدين في حوض حمام مليء بالماء البارد فوجدت نفسها مقحمة رغما عنا في التحقيقات .ومالبثت أن اقتنعت بأن الامر لايتعلق ب باتريك هيدشتروم. انخرطت بطلة الرواية إريكا مدفوعة بهذا الحب الناشئ في البحث عن الحقيقة فكشفت عن أسرار فظيعة داخل المجتمع المحلي الذي كانت تعتقد أنها تعرفه جيد . عثر بعد ذلك على جثة رسام متشرد في مشهد آخر يوهم بالانتحار. رواية أميرة الجليد تعلن دخول إريكا فالك المحققة الهاوية التي تمزج في مغامراتها بين التشويق والفكاهة وعواطف كوميديا الأخلاق دخولا مدويا الى ساحة الرواية البوليسية العالمية. حاز هذا العمل الرائع الذي نال كثيرا من الاستحسان الجائزة الكبرى للأدب البوليسي لسنة 2008 وجائزة الرواية البوليسية العالمية للعام ذاته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أميرة الجليد pdf ، تصنيف الكتاب أدب عالمي مترجم والمؤلف كاميلا لاكبيرغ، تحميل برابط مباشر وقراءة أميرة الجليد أونلاين، تحميل أميرة الجليد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أميرة الجليد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أميرة الجليد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أميرة الجليد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أميرة الجليد pdf مجانًا تأليف كاميلا لاكبيرغ بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا