أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل

كتاب أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل

تحميل كتاب : أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل


تأليف : عبد الرحمن النهار


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل - pdf



بدأة فكرة هذا الكتاب من برنامج إذاعي كنا نواظب على سماعه أنا وصديقي محمد أثناء تواجدي في الدوحة. كان البرنامج يأخذنا في رحلة يومية ممتعة ليطوف بنا في حدائق الفكر وسحر العبارة، متنقلين بين أروع الحكم وعمق الأفكار. فحرصت على تدوين ما أسمعه في مفكرتي الصغيرة لأعود إليه فيما بعد. من هنا كان بزوغ الفكرة، ثم ما لبثت الفكرة أن ازدادت إشراقا، قصة من هنا وحكمة من هناك، تحالفت جميعها لتعلن ميلاد الفكرة، فكان هذا الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف عبد الرحمن النهار، تحميل برابط مباشر وقراءة أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل أونلاين، تحميل أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أفكار من وحي الحياة .. 33 قصة وإضاءة لتفكير أفضل pdf مجانًا تأليف عبد الرحمن النهار بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا