أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك

كتاب أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك

تحميل كتاب : أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك


تأليف : نك بيلتون


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك - pdf



لماذا يدفع الناس المال للحصول على الخيرات ( أى: معايشة المشاعر والإحساسات) وليس للحصول على المحتوى (أى: المادة المعروضة)؛ حيث يمكنون بذلك شركات قطاع الأعمال من الاشتراك مع المستهلكين فى خلق خبرات منفردة وهادفة؟ يواصل كتاب "أنا اعيش فى المستقبل، وإليكم الطريقة التى يعمل بها" السير على أسلوبه الخاص فى الكلام عن طريق إحداثه لخبرة متميزة للقارئ، حيث تقوم اكواد / أو ترميزات (كيوار) والموجودة فى كل من النسخ المطبوعة والنسخ المسموعة من الكتاب الإلكترونى (لهذا الكتاب)، تقوم بنقلك مباشرة إلى موقع بيلتون على الشبكة www.nickilton.com حيث يمكنك الوصول إلى أفلام الفيديو التى تعرض ما قام به المؤلف لاحقا من تطوير لوجهة نظره، كما يمكنك التعمق فى البحث الذى كان الأساس فى تشكيل الأفكار المحورية لهذا الكتاب. ويوفر لك هذا الموقع وصلات / أو لنكات ترشدك إلى المواد ذات الصلة، كما سيوفر لك القدرة على التعليق على أحد فصول الكتاب متيحا لك فرصة لأن تشترك فى هذه المحاورة. إن نك بيلتون هو الكاتب الرئيسى لموضوعات التكنولوجيا الواردة فى " ركن مدونة الفقرات الخفيفة" Bits Blog بجريدة نيويورك تايمز، والمراسل الصحفى لهذه الجريدة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف نك بيلتون، تحميل برابط مباشر وقراءة أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك أونلاين، تحميل أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك pdf مجانًا تأليف نك بيلتون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا