أشاهد فلان؟

كتاب أشاهد فلان؟

تحميل كتاب : أشاهد فلان؟


تأليف : دار الوحيين


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : أشاهد فلان؟ - pdf



من هدي رسول الله صلى الله عليه وسلم الاعتناء بأمر الصلاة، وكان يتعاهد أصحابه ويسأل عنهم إذا فقدهم في صلاة الجماعة، ومن ذلك حرصه صلى الله عليه وسلم على تفقد أصحابه في صلاة الفجر، فكان كثيرا ما يحث عليها ويرغب فيها ويسأل عن المتخلفين عنها فعن أبي بن كعب رضي الله عنه قال: صلى رسول الله- صلى الله عليه وسلم- صلاة الصبح فقال: «أشاهد فلان، إن هاتين الصلاتين من أثقل الصلوات على المنافقين ولو يعلمون ما فيهما لأتوهما ولو حبوًا» يعني صلاة العشاء والصبح [أبو داود وغيره، وحسنه الألباني].

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أشاهد فلان؟ pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف دار الوحيين، تحميل برابط مباشر وقراءة أشاهد فلان؟ أونلاين، تحميل أشاهد فلان؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أشاهد فلان؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أشاهد فلان؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أشاهد فلان؟ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أشاهد فلان؟ pdf مجانًا تأليف دار الوحيين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا