عاد غريبا

كتاب عاد غريبا

تحميل كتاب : عاد غريبا


تأليف : ميرنا عاصم


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : عاد غريبا -



"أتعجب من إستطاعتي علي رؤية انعاكسي بالمرآه! انا موجود. إذاً لما أصبح شفافاً في كل مره احاول الاختلاط بها مع أحدهم ..؟" حسنا .. فأنا انعكاس لشخص جبان، يمتص كل تلك الصدمات والتنمر كالاسفنجه دون إبداء ردود افعال لا عجب أنهم يدعسون علي قلبي دون ان ترجف أعينهم .. ولكن امتلأ جوفي ! لا استطيع ان اكمل بذات السلام الذي ولدت به. كنت أخشي ان اجرح أحدهم بكلمه ولكن لم يضع أحدهم مشاعري في حسبانه يوماً ما لذلك اصبحت لا اجرح، اصبحت اكسر، احطم.. ادمر أسف، ولكن كان يجب عليكم توخي حذر الطيب إذا غضب..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عاد غريبا pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف ميرنا عاصم، تحميل برابط مباشر وقراءة عاد غريبا أونلاين، تحميل عاد غريبا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عاد غريبا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عاد غريبا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عاد غريبا فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عاد غريبا pdf مجانًا تأليف ميرنا عاصم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا