يوم غائم في البر الغربي

كتاب يوم غائم في البر الغربي

تحميل كتاب : يوم غائم في البر الغربي


تأليف : محمد المنسي قنديل


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : يوم غائم في البر الغربي - pdf



ينقلنا الكاتب إلى أجواء بداية القرن العشرين في رواية تاريخية تدور أحداثها في مصر أيّام الانتداب الإنجليزي والحركة الثورية المصرية. عائشة تلك الفتاة الفلاحة يسوقها قدرها إلى جميع الأماكن التي تكون مركز الأحداث، تخرج هاربة من قريتها إلى أقرب مدينة وتكون شاهدة على أحداث مرت بها مصر في تلك الفترة. السرد في الرواية ينتقل من الأحداث التي تمر بها عائشة والأحداث التي يمر بها مستكشف الآثار البريطاني، وفِي النهاية إلى فرعون مصر. الأحداث التي أدت إلى اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون، وجعلها المؤلف مشوقة رائعة، وكأنك في فيلم سينمائي ينتقل من أعمال البحث والحفر إلى قصة الفرعون نفسه، شخصيات الرواية واضحة وتم رسمها بدقة متناهية ولكن التعاطف معها متغير حسب أحداث الرواية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب يوم غائم في البر الغربي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمد المنسي قنديل، تحميل برابط مباشر وقراءة يوم غائم في البر الغربي أونلاين، تحميل يوم غائم في البر الغربي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب يوم غائم في البر الغربي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب يوم غائم في البر الغربي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب يوم غائم في البر الغربي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب يوم غائم في البر الغربي pdf مجانًا تأليف محمد المنسي قنديل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا