لهيب الإنتقام

كتاب لهيب الإنتقام

تحميل كتاب : لهيب الإنتقام


تأليف : ساندرا براون


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : لهيب الإنتقام - pdf



عندما تعلم بنبأ انتحار أخيها الأصغر “داني”، تهرع ساير عائدة إلى مسقط رأسها، مدينة ديستيني الصغيرة في ولاية لويزيانا، والتي كانت أقسمت على عدم العودة إليها مرة أخرى، وهناك تقع فريسة في الشبكة التي يحيكها والدها الطاغية، وكما كانت تتوقع، وجدت أباها وأخاها الأكبر أنهما مازالا على فسادهما، بل وازدادا طغيانا عن ذي قبل، والأسوء من ذلك أنها وجدت شريكا جديدا في جرائمهما، وهو “بيكـ” ميرشانت المحامي الضليع الماكر. عندما تكتشف الشرطة عن عن وجود شبهة جنائية في وفاة أخيها الصغير، ينزاح النقاب عن عداوات وجرائم سابقة وخطط للإنتقام، وتجد “ساير” نفسها في موقف يضطرها إلى الوقوف ضد عائلتها والصراع مع مشاعرها المتناقضة بين الحب والكراهية تجاه “بيكـ” .. الرجل الغامض! هذه الرواية شيقة مليئة بالمكائد والأسرار المثيرة والعواطف المشبوبة والشخصيات التي لا تُنسى. إنها رواية ساخنة مثل صيف ليوزيانا، وهي واحدة من روائع (ساندرا براون).

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لهيب الإنتقام pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ساندرا براون، تحميل برابط مباشر وقراءة لهيب الإنتقام أونلاين، تحميل لهيب الإنتقام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لهيب الإنتقام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لهيب الإنتقام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لهيب الإنتقام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لهيب الإنتقام pdf مجانًا تأليف ساندرا براون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا